قال محمد صلاح المدرب الأسبق لنادي الزمالك، والحالي لنادي نجوم المستقبل، إن علي جبر مدافع الفريق الأبيض يستحق اللعب في الدوري الإنجليزي، وخروجه للعب في ويست بروميتش يعتبر هدية من النادي له.

وكان وست بروميتش قد رفع عرضه لـ 500 ألف إسترليني لاستعارة اللاعب وهو الرقم الذي حدده الزمالك للاستغناء عن اللاعب، بحسب تصريحات إذاعية لمرتضى منصور أمس السبت.
وأضاف صلاح ـ في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة ـ اليوم الأحد: “علي جبر مدافع مميز ولا يقل عن أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي السابق، الذي انتقل إلى ويست بروميتش في مطلع الصيف الجاري”.
واستطرد قائلا: “أشكر إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على استبعاد علي جبر من مباراة الداخلية الماضية، فأعتقد أن علي أُستهلك بشكل كبير في الفترة الماضية مع المنتخب ونادي الزمالك، بالإضافة إلى أنه مشغولا بالاحتراف في الدوري الإنجليزي”.
وأشار صلاح إلى نادي الزمالك لا بد أن يصبر على محمد عنتر لاعب الأسيوطي قبل أن يتعاقد معه في يناير الجاري.
وأضاف: “محمد عنتر لاعب جيد في الأسيوطي، وهذا لا يعني أنه يستحق اللعب للزمالك أو للأهلي، الزمالك لا بد أن يتابع عنتر لمدة ستة أشهر مقبلة، والوقوف على طريقة لعبه أمام الاهلي والزمالك”.
وأتم: “تألقه مع الأسيوطي لا يعني أنه سوف يتألق مع الأهلي والزمالك، عنتر غائب عن فريقه منذ فترة، واللاعب البديل له يؤدي بنفس مستواه، الزمالك تعاقد من مقبل مع أحمد مدبولي من النصر للتعدين وعبد الله جمعة مع المصري، وكلاهما كان متألقا مع فريقه”.

lموضوعات ذات صلة